هل ينتقل الويلزي غاريث بيل إلى بايرن ميونخ؟

كشفت صحيفة "الدايلي إكسبرس" الإنجليزية، أن المدرب المستقبلي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي

هل ينتقل الويلزي غاريث بيل إلى بايرن ميونخ؟

اللاعب الويلزي غاريث بيل (وكالات)

كشفت صحيفة 'الدايلي إكسبرس' الإنجليزية، أن المدرب المستقبلي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وضع نصب عينيه التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل الصيف المقبل.

ووفقاً للصحيفة نفسها فإن بيل يعاني من المشاكل والصعوبات تحت إدارة الإسباني رافاييل بينيتيز، مما يجعله منفتحاً على فكرة الانتقال إلى ألمانيا ولم الشمل مع مدربه السابق الذي حقق تحت قيادته لقب دوري الأبطال.

غير أن التقرير أشار إلى بعض الصعوبات التي قد تعترض الصفقة، وأهمها القيمة المالية المرتفعة التي قد يطلبها النادي الملكي للتخلي عن نجمه الذي انضم إليه بمبلغ قُدّر بـ 80 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ تعتبره صحيفة بيلد ' كبيراً جداً' بالنسبة لإدارة بايرن ميونيخ.

إضافة إلى ذلك، يبدو أن النادي الملكي قد يضطر للتمسك أكثر بالجناح الويلزي في حال صحت الإشاعات التي تشير إلى رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، مما يجعل فلورنتينو بيريز يرفض أي عرض للتخلي عنه.

وكان بيل قد وصل إلى ريال مدريد عام 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة مدوية، وقد تمكن من تسجيل 47 هدفاً في 106 مباريات خاضها مع النادي حتى الآن.

التعليقات