توران وفيدال يترقبان مشاركتهما الأولى مع برشلونة

أعرب الظهير الأيمن، أليكس فيدال، عن سعادته لانتهاء فترة الإيقاف عن فريقه الجديد برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم

توران وفيدال يترقبان مشاركتهما الأولى مع برشلونة

اللاعبان أليكس فيدال وآردا توران (وكالات)

أعرب الظهير الأيمن، أليكس فيدال، عن سعادته لانتهاء فترة الإيقاف عن فريقه الجديد برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم لكي يبدأ مشواره معه بعد انتظار نحو ستة أشهر.

وتعاقد برشلونة الصيف الماضي مع أليكس فيدال من إشبيلية ولاعب الوسط التركي آردا توران من أتلتيكو مدريد لكنه لم يتمكن من إشراكهما حتى مطلع العام الجاري بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي (فيفا) على الفريق الكاتالوني لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

واللافت أن برشلونة حقق أفضل موسم في تاريخه برغم حرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين من انتقالات اللاعبين، حيث فاز بإشراف المدرب لويس انريكي بالدوري والكأس في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وقال فيدال لمحطة برشلونة التلفزيونية "أخيراً، انتهت العقوبة".

وانضم فيدال إلى برشلونة في صفقة قدرته بنحو 22 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون مشاركته الأولى ضد فريقه السابق إسبانيول الاربعاء في كأس اسبانيا.

وتابع "لا أعرف متى سأخوض دقائقي الأولى، ولكن المدرب يعرف أننا كنا نتدرب منذ أشهر لكي نكون بأفضل حالة عندما يحتاج فيها إلينا".

واضطر برشلونة إلى التخلي عن صدارة الدوري لمصلحة أتلتيكو مدريد بعد تعادله السلبي مع إسبانيول، ولكن مشاركة فيدال وتوران ستضيفان إليه زخماً قوياً خصوصاً أنه يخوض 16 مباراة حتى نهاية شباط/فبراير المقبل.

التعليقات