بيكيه يواصل استفزازه ويسخر من جماهير إسبانيول

واصل جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، إطلاق التصريحات الاستفزازية، وسخر هذه المرة من جماهير نادي إسبانيول بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، مدعيا أنهم لا يستطيعون أن يملؤوا ملعبهم.

بيكيه يواصل استفزازه ويسخر من جماهير إسبانيول

واصل جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، إطلاق التصريحات الاستفزازية، وسخر هذه المرة من جماهير نادي إسبانيول بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، مدعيا أنهم لا يستطيعون أن يملؤوا ملعبهم.

وقطع برشلونة خطوة كبيرة في مشواره إلى دور الثمانية من البطولة، بعد أن حقق فوزا عريضا (4 / 1) على إسبانيول الذي أنهى مباراة أمس، التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، بتسعة لاعبين.

وسجل بيكيه الهدف الثالث لبرشلونة في مرمى إسبانيول بعد تمريرة حاسمة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام 76 ألف و667 مشجع امتلأت بهم جنبات ملعب "كامب نو".

وجاءت مباراة أمس بعد أسبوع واحد فقط من تعادل الفريقين في الدوري الإسباني على ملعب "كورنيلا البرات"، معقل اسبانيول، الذي يتسع لـ 40 ألف و500 مشجع، ورغم ذلك لم يحضر تلك المباراة سوى 28 ألف و975 من أنصار أصحاب الأرض.

وأطلق بيكيه تصريحاته عقب انتهاء المباراة ليضيف المزيد من التوتر على لقاء العودة بين الفريقين في الأسبوع المقبل، حيث قال: "إنهم يطلقون على أنفسهم الأقلية الرائعة ولكنهم غير قادرين على ملء ملعبهم".

وأضاف: "سننتظر لنرى إذا ما كانوا سيتمكنون من ملء الملعب لأنهم أخفقوا في تحقيق ذلك في المرة الماضية".

ونال لاعبا اسبانيول، هيرنان بيريز وبابي ديوب، البطاقة الحمراء في الشوط الثاني من المباراة، إثر المواجهات والاستفزازات التي نشبت بين لاعبي الفريقين، فيما حصل لويس سواريز مهاجم برشلونة على إنذار.

وقال سيرخيو بوسكيتيس نجم وسط الفريق الكتالوني: "لقد كانت مباراة متوترة وشهدت العديد من المواجهات ولكن لا أعتقد أن الأمر تعدى إلى ما هو أكبر، ما حدث في الملعب بقي في الملعب".

التعليقات