المنافسة بين ميسي ورونالدو تخرج إلى نطاق أوسع!

خرجت المنافسة النمطية بين مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغريمه التقليدي في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو

المنافسة بين ميسي ورونالدو تخرج إلى نطاق أوسع!

الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو (وكالات)

خرجت المنافسة النمطية بين مهاجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغريمه التقليدي في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نطاق أوسع.

وأثارت معركة تسجيل الأهداف بين ميسي ورونالدو جميع المتابعين طوال السنوات الماضية، إلا أننا اليوم نشهد منافسة ثلاثية، حيث أصبح (msn) نسبة إلى ميسي وسواريز ونيمار في مواجهة (bbc) نسبة إلى بيل وبنزيمة ورونالدو.

وشهد أمس، السبت، فوز برشلونة برباعية نظيفة، كان لميسي منها حصة الأسد بهاتريك فيما سجل نيمار هدفاً، وفشل لويس سواريز في التسجيل بآخر 3 مباريات للبارسا، لكنه سجل 7 أهداف في 3 مباريات بالسابق.

في المقابل، شهدت المباراة الأولى لريال مدريد تحت قيادة الإدارة الفنية لزين الدين زيدان، فوزاً ساحقاً للفريق الملكي على ديبورتيفو لاكورونيا بخماسية نظيفة، كان بطلها غاريث بيل بهاتريك أيضاً.

وسجل الدولي الويلزي ثمانية أهداف في مبارياته الأربع الماضية فقط، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة.

فيما جاء فشل رونالدو في التسجيل، الأكثر غرابة في المباراة، التي شهدت أيضاً تسجيل كريم بنزيمة هدفين، حيث قدم الدولي البرتغالي أداءً رائعاً خلال اللقاء، إلا أنه لم يوفق في تسجيل الأهداف.

وأحرز ثلاثي ريال مدريد وبرشلونة جميع الأهداف التسعة في المباراتين خلال الجولة 19 والاخيرة من ذهاب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويرى مشجعو برشلونة إن إصابة ميسي الطويلة والتي امتدت قرابة الشهرين، منعته من اعتلاء صدارة هدافي المسابقة.

فيما يعزي أنصار ريال مدريد ذلك إلى الفترة غير موفقة تحت قيادة المدرب رافاييل بينيتيز، والتي شهدت استياء رونالدو بشكل واضح في الأشهر الأولى من الموسم، أما الآن وتحت قيادة زيدان فالمنافسة مشتعلة بين الفريقين.

ولا يمكننا أن نغفل أتلتيكو مدريد كمنافس قوي لعملاقي إسبانيا، إذا يمكنه استعادة الصدارة في حالة فوزه الليلة على سيلتا فيغو.

وسيعد هذا إنجازاً كبيراً للأرجنتيني دييغو سيموني المدير الفني للروخي بلانكوس، حيث قاد أتلتيكو إلى هذه المنافسة بتسجيل 25 هدفاً فقط في 18 مباراة.

التعليقات