مرتضى منصور يكشف أسراراً خطيرة في الزمالك!

أنهى رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، الجدل حول الأمور داخل النادي وخاصة المرتبطة بالفريق الأول لكرة القدم

مرتضى منصور يكشف أسراراً خطيرة في الزمالك!

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور (وكالات)

أنهى رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، الجدل حول الأمور داخل النادي وخاصة المرتبطة بالفريق الأول لكرة القدم.

وأكد منصور خلال تصريحاته التلفزيونية مع الإعلامي خالد الغندور على شاشة قناة (ltc) على أن إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق وأحمد حسن مكي مهاجم الفريق لن يرحلا عن الفريق.

ويأتي هذا القرار لأن اللاعبان يعتبران من الأعمدة الرئيسية للفريق وبالتالي رحيلهما مرفوض نهائياً، كما أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق تلقى عرضاً رسمياً من النادي المصري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأن سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي أجرى اتصالاً هاتفياً به وأبدى رغبته في ضم اللاعب ومصيره لم يتحدد بعد ومشكلته أنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات وميدو المدير الفني للفريق هو المسؤول عن اختيار التشكيل للمباريات حسب وجهة نظره.

وشدد رئيس الزمالك خلال تصريحاته على أن باسم مرسي مهاجم الفريق مهاجم شرس ومن العيار الثقيل وسيعود أقوى مما كان ويحتاج فقط لإحراز هدف واحد من أجل كسب الثقة وأنه طالب الجهاز الفني بمنحه الثقة كاملة.

وعن عودة شيكابالا للفريق من جديد، قال "شيكابالا اختلف تماماً عن الماضي وسيكون أقوى مما كان عليه فى السنوات الماضية، كما أنه استفاد كثيراً وتعلم مما حدث له من قبل".

وسيعقد مساء اليوم مرتضى منصور جلسة مع المدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو وأعضاء الجهاز المعاون للاستقرار على اختيار المهاجم الإفريقي، وخاصة أن ميدو وحازم إمام رئيس جهاز الكرة قد استقرا على المهاجم الإفريقي بصفة نهائية وسيتم اعتماده اليوم لإنهاء ضمه رسمياً، كما سيكون متواجداً خلال أسبوع حسب تصريحات رئيس النادي.

التعليقات