ريال مدريد يسعى لإغلاق صفقة كافاني مقابل كروس

أكدت تقارير صحفية برتغالية وفرنسية أن الدولي الأوروغوياني، إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، يحظى بإهتمام

ريال مدريد يسعى لإغلاق صفقة كافاني مقابل كروس

المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني (أ ف ب)

أكدت تقارير صحفية برتغالية وفرنسية أن الدولي الأوروغوياني، إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، يحظى بإهتمام مسؤولي ريال مدريد الإسباني لدرجة أن النادي الملكي يوافق على انتقال الدولي الألماني توني كروس لفريق العاصمة الفرنسية من أجل ضم كافاني إلى صفوفه.

وذكرت صحيفتا "ابولا" البرتغالية و"ليكيب" الفرنسية أن ريال مدريد يفكر في ضم كافاني (27 عاماً) لتدعيم هجومه ويضع الألماني كروس ضمن الصفقة، رغم العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي بعدم إجراء تعاقدات حتى شتاء العام 2017 بسبب ضمه ثمانية ناشئين بينهم اثنين من أبنائه.

وبدورها أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إهتمام النادي الملكي بضم كافاني الذي يسعى للرحيل عن باريس منذ الصيف الماضي، وتتهافت على التعاقد معه كبرى الاندية الإنجليزية مثل آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن مسؤولي باريس سان جيرمان سيجتمعون في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام المقبلة لحسم مصير كافاني سواء بالموافقة على انتقاله لمدريد أو قبول أحد العروض الإنجليزية وربما تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكان كافاني شارك مع باريس هذا الموسم في 24 مباراة سجل فيها 13 هدفا في مختلف المنافسات، 4 منهم في آخر 6 مباريات خاضها الفريق.

التعليقات