ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بشكل نهائي!

أكد الدولي الأرجنتني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم (5 مرات) ونجم برشلونة الإسباني، أنه لا يفكر في الانتقال لأي فريق

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بشكل نهائي!

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

أكد الدولي الأرجنتني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم (5 مرات) ونجم برشلونة الإسباني، أنه لا يفكر في الانتقال لأي فريق أوروبي كبير يفاوضه، مؤكداً سعادته بالتواجد في برشلونة حتى آخر يوم في مسيرته الكروية.

وكشف ميسي (28 سنة) في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن مستقبله مع فريقه الكاتالوني الاوحد، قائلاً "كل  شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكن أنا متأكد مما أريده، وما أريده هو البقاء هنا في برشلونة".

وتطرق ميسي لجوانب أخرى في حواره مع المجلة الفرنسية مؤكداً أن حياته تغيرت تماماً بعد ميلاد ابنه الأول تياغو منذ 3 أعوام، حيث اختلف مفهوم الحياة لديه وصار منقسماً بين مسيرته الإحترافية كلاعب وحياته العائلية كأب لطفلين لدرجة أنه حالياً يقسم يومه بين التدريبات والمباريات والجلوس مع أسرته الصغيرة (أنطونيلا روكيوزو وطفليه تياغو وماتيو ).

وقال ميسي عن تتويجه للمرة الخامسة بجائزة الكرة الذهبية، التي أسستها مجلة "فرانس فوتبول" وتتشارك مع الفيفا في تحديد هوية بطلها، أنه يعتز بالكرات الذهبيات الخمس لكنه لا ينسى الكرة الذهبية الأولى عام 2009 لأنها باختصار الجائزة الأولى مؤكداً أن لكل جائزة من الخمس ذكريات رائعة ولحظات تاريخية ومشاعر خاصة.

وعن زميله البرازيلي نيمار قال ميسي "أعتقد أن نيمار سيتوّج بلقب الكرة الذهبية يوماً ما لأنه لديه كل المؤهلات لذلك، وهو لاعب أنيق، وسوف يكون ما يريد أن يكون، وكل شيء مفتوح له للتألق ونثر سحره وإبدعاته، فهو سريع ولديه تقنية عالية ويملك كل شيء".

التعليقات