فوز مثير لليفربول على نوريتش سيتي بالنتيجة 5-4

جرت اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي نوريتش سيتي وليفربول على ملعب الأول "كارو رود"، والتي أسفرت عن فوز

فوز مثير لليفربول على نوريتش سيتي بالنتيجة 5-4

لاعبو ليفربول يحتفلون بالفوز (وكالات)

جرت اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي نوريتش سيتي وليفربول على ملعب الأول "كارو رود"، والتي أسفرت عن فوز مثير للأخير بالنتيجة 4-5، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف لليفربول، حيث كانت باكورة الأهداف لصالح ليفربول بواسطة اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 18، ثم في الدقيقة 29 أدرك اللاعب ديوميرسي مبوكاني هدف التعادل لصالح نوريتش سيتي، تلاه زميله ستيفين نايسميث بالهدف الثاني لنوريتش سيتي في الدقيقة 41.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 54 سجلّ اللاعب ويسلي هولاهان الهدف الثالث لنوريتش سيتي، ثم في قلصّ اللاعب جوردان هندرسون الفارق بالهدف الثاني لليفربول، تلاه اللاعب روبرتو فيرمينو مجدداً بهدف التعادل والثالث لصالح ليفربول، وفي الدقيقة 75 أحرز اللاعب جيمس ميلنر الهدف الرابع لليفربول، ثم أدرك اللاعب تيم كلوس هدف التعادل لصالح نوريتش سيتي، إلا أن فرحة التعادل لم تكتمل بعدما حسم اللاعب آدام لالانا المباراة بهدف خامس لصالح ليفربول.

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 34 نقطة وهو يحتل المركز السابع حالياً بترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد نوريتش سيتي 23 نقطة وهو يحتل المركز السادس عشر.

التعليقات