تقارير: ريال مدريد يضم ليفاندوفسكي والإعلان الرسمي غداً

كشفت العديد من التقارير الإعلامية أن مهاجم بايرن ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بات قريباً من الانتقال إلى صفوف

تقارير: ريال مدريد يضم ليفاندوفسكي والإعلان الرسمي غداً

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (وكالات)

كشفت العديد من التقارير الإعلامية أن مهاجم بايرن  ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بات قريباً من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الاسباني، خلال الفترة الحالية.

ووفقا لتغريدة نشرها الصحفي الإيطالي الموثوق في أخبار الانتقالات لوكا ماتياسي عبر شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر"، فإن ريال مدريد نجح بالتعاقد مع المهاجم البولندي صباح أمس، الأربعاء، في عقد طويل الأمد مقابل 82 مليون يورو.

وأكد الصحفي الإيطالي ماتياسي أن ليفاندوفسكي صاحب الـ27 عاماً سيتواجد في مدريد صباح غدٍ، الجمعة، من أجل تقديمه كلاعب جديد في صفوف النادي الملكي، دون التطرق إلى تحديد الفترة التي سيلتحق خلالها بفريقه الجديد سواء في الشتاء، أو البقاء مع النادي البافاري حتى نهاية الموسم ثم الانخراط بالمعسكر الصيفي للميرينغي.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان النادي الملكي من إبرام الصفقات لفترتي انتقال (صيف 2016 وشتاء 2017) بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر تحت 18 عاماً، لكن إدارة ريال مدريد أبدت ثقتها برفع عقوبة الحظر بعدما تقدمت باستئناف يوضح الموقف القانوني للفريق من التعاقد مع اللاعبين الصغار. 

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم البولندي الذي انضم إلى بايرن ميونخ صيف العام 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند مجاناً، يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني لكرة القدم بالمناصفة مع الغابوني أوباميانغ برصيد 18 هدفاً.   

التعليقات