هل يعود ميسي لأحضان غوارديولا بالدوري الإنجليزي؟

21 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها سنوياً المدرب الإسباني بيب טوارديولا بعد تعاقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

هل يعود ميسي لأحضان غوارديولا بالدوري الإنجليزي؟

ليونيل ميسي وجوسيب غوارديولا (أ ف ب)

21 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها سنوياً المدرب الإسباني بيب טوارديولا بعد تعاقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

هذا هو الراتب السنوي الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، للموسم المقبل، ويفتح الباب أمام صفقة ينتظرها الكثيرون على أحرّ من الجمر، وهي انتقال الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى أقوى دوري في العالم، بعد سنوات طويلة قضاها في صفوف برشلونة الإسباني، وحقق فيها كل الألقاب الممكنة.

انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي لا يعتبر درباً من الخيال، ولكنه أمر تم تداوله كثيراً وعلى نطاق واسع في الإعلام الرياضي، وكانت آخر تلك التقارير ما ذكرته صحيفة "الديلي ستار" البريطانية في تشرين ثاني/نوفمبر الماضي، عندما ألمحت إلى رغبة "البرغوث" في الانتقال إلى البريمييرليغ، وبالتحديد إلى نادي أرسنال.

ومع وصول "البيب" إلى انجلترا، وتعاقده مع السيتي براتب خيالي، فإن مسألة راتب ميسي لن تكون عائقاً أمام رحيله إلى إنجلترا، حيث يسعى ميسي للحصول على راتب سنوي في إنجلترا يقدّر بـ 18 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، وهو ما يجعل راتبه أقل من راتب مدربه السابق في برشلونة، والذي صنع نجوميته المستمرة إلى الآن.

ميسي، 28 عاماً، أكد من قبل أنه سينهي مسيرته الكروية في برشلونة، ولكن ربما تتغير المواقف مع مرور الوقت، خاصة مع وصول "البيب" إلى إنجلترا، وسيكون غوارديولا راغباً في ضم ميسي إلى فريق أحلامه في قلعة الاتحاد، التي تضم أيضاً رفيقه في التانغو الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

التعليقات