إيلبير ينصح ليفاندوفسكي برفض الانتقال إلى ريال مدريد

نصح مهاجم بايرن ميونيخ السابق، البرازيلي جيوفاني إيلبير، النجم الحالي لهجوم الفريق البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بعدم الرضوخ

إيلبير ينصح ليفاندوفسكي برفض الانتقال إلى ريال مدريد

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)

نصح مهاجم بايرن ميونيخ السابق، البرازيلي جيوفاني إيلبير، النجم الحالي لهجوم الفريق البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بعدم الرضوخ لإغراءات ريال مدريد الاسباني، محذرًا من أنه قد لا يحظى بفرصة اللعب أساسيًا في إسبانيا.

وفي تصريح خاص لموقع "جول"، قال إيلبير "لا يجب على ليفاندوفسكي أن يفكر بالانتقال لنادٍ آخر، هو يستطيع الفوز بدوري الأبطال مع بايرن، كما بالدوري والكأس الألمانيين".

وأضاف "عندما توقع لريال مدريد أو برشلونة فهناك إحتمالية كبيرة بأن لا تلعب أساسيًا، آمل أن يبقى ليفاندوفسكي في ميونيخ".

ومن ناحية أخرى، وفي إشارة إلى الأخبار التي ربطت النادي البافاري بمهاجم نابولي الأرجنتيني، غونزالو هيجوايين، أكد إيلبير أن الإدارة لا تحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد.

وقال "الفريق لا يحتاج أي مهاجم آخر، هم يبلون بلاءً حسنًا بوجود ليفاندوفسكي ومولر، عندما يغيب أحدهما فما على غوارديولا إلا أن يغير أسلوب اللعب".

يذكر أن تقارير عديدة كانت قد أشارت في الأسابيع الماضية إلى رغبة النادي الملكي بالحصول على خدمات الهداف البولندي، آخرها الأخبار التي أشارت إلى استعداد بيريز لتقديم 100 مليون يورو من أجل الحصول على توقيعه.

التعليقات