وكيل أعمال ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد!

شهدت الأسابيع الأخيرة في وسائل الإعلام الإسبانية عدة أنباء تؤكد وجود محادثات متقدمة بين ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم

وكيل أعمال ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد!

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)

شهدت الأسابيع الأخيرة في وسائل الإعلام الإسبانية عدة أنباء تؤكد وجود محادثات متقدمة بين ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني، حيث يعتبر المهاجم البولندي الهدف الرئيسي للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وخرج سيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي ليؤكد بالفعل كل ما تداولته وسائل الإعلام الإسبانية، حيث تحدث مساء أمس، السبت، خلال حفل توّج فيه ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب بولندي لعام 2015.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "بولسات" التلفزيونية، قال سيزاري كوتشارسكي حينما سُئل عن إمكانية وجود محادثات مع النادي الملكي "هل هناك شيء مع ريال مدريد؟ نعم هناك شيء".

وكان كوتشارسكي حاضرا في الحفل لتلقي الجائزة بدلا من ليفاندوفسكي، حيث أن هذا الأخير كان يخوض مباراة مع بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني، والتي تعادل فيها رجال بيب غوارديولا.

وتجدر الإشارة إلى أن صحيفة "آس" الإسبانية أكدت في عددها الصادر أمس، السبت، أن ليفاندوفسكي يطالب من النادي البافاري راتبا سنويا يعادل الـ18 مليون يورو للاستمرار على ملعب "اليانز ارينا" وهو نفس المبلغ الذي يجب أن يدفعه ريال مدريد للمهاجم إذا أراد التوقيع معه.

التعليقات