من الأفضل بين ميسي ورونالدو بنظر زيدان؟

أشاد مدرب نادي العاصمة الإسباني ريال مدريد، زين الدين زيدان، بنجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنَّه أفضل

من الأفضل بين ميسي ورونالدو بنظر زيدان؟

النجمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو (أ ف ب)

أشاد مدرب نادي العاصمة الإسباني ريال مدريد، زين الدين زيدان، بنجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنَّه أفضل لاعب في العالم.

ففي مقابلةٍ أجراها مع صحيفة مكسيكية اليوم، الأربعاء، قال زيدان "إذا أردت الحديث عن كريستيانو فهُناك الكثير ليُقال، لكن سأكتفي بالقول إنَّه الأفضل في العالم".

وتابع "ميسي مُنافس كبير له، وفي النهاية هذا التنافس بين اللاعبيْن يُعد من مصلحة كرة القدم والجماهير حول العالم".

وحول مسيرته التدريبية وعودته للملاعب من بوابة التدريب، قال زيدان "لم أكن أفكر يومًا بأنِّني سأُصبح مدربًا حين اعتزلت كرة القدم، في تلك اللحظات كل تفكيري كان ينصب حول بعض الأوقات مع العائلة والابتعاد عن أجواء الكرة".

وأضاف "مع مرور الوقت أدركت أنَّ ملعب كرة القدم يعني لي الكثير، بلا شك كنت أتمنى أن أستمر كلاعب لكن هذا لا يمكن أن يحدث، اليوم عُدت إلى حيث أنتمي.. عُدت إلى الملعب وإن كان بدورٍ مُختلف وضغوط أخرى".

وحول رسالته لفريقه المدريدي، قال "لديَّ مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين، سعيد مع جميع اللاعبين ولديَّ الثقة في قدرتنا سويةً على صنع النجاحات مع الفريق، لديَّ فريق لا يهتم سوى بالانتصار لهذا لست قلقًا".

واختتم زيدان حديثه بالتطرق لموضوع النهج الدفاعي الذي يعتمد عليه مع لاعبي الفريق، قائلا "هذا الأمر بالنسبة لي هو منهج يجب أن نسير عليه، أفضل طريقة لأن تنتصر هو أن تحمي خطك الخلفي وهذا يعني أنَّ جميع اللاعبين عليهم القيام بأدوار دفاعية حين تكون الكرة مع الخصم".  

التعليقات