4 عروض خرافية تستهدف البرازيلي نيمار

بات الحديث عن نيمار دا سيلفا، نجم خط وسط نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، عُنوانًا عريضًا يُسيطر على أبرز الصحف الإسبانية

4 عروض خرافية تستهدف البرازيلي نيمار

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ف ب)

بات الحديث عن نيمار دا سيلفا، نجم خط وسط نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، عُنوانًا عريضًا يُسيطر على أبرز الصحف الإسبانية.

أحدث التقارير حول مستقبل النجم البرازيلي في النادي الكاتالوني، نشرته اليوم صحيفة "سبورت" الكاتالونية، التي تحدثت عن 4 عروض "خرافية" موضوعة على طاولة النادي مستهدفةً توقيع النجم البرازيلي.

ويقدم نيمار هذا الموسم عطاءً مميزًا مع ناديه الكاتالوني جعله عرضةً لاهتمام 4 من أندية أوروبا العملاقة التي تحاول استغلال اقتراب نهاية عقد اللاعب مع برشلونة (في 2018) وبعض المشاكل التي يمر بها حول تجديده.

أولى العروض قادمة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي يسعى رئيسه فلورنتينو بيريز لدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار والبالغ 190 مليون يورو.

النادي الأبيض وغريم برشلونة الأول يسعى في الواقع لتكرار قصة لويس فيغو والصفقة التاريخية في عام 2000، ويسعى بيريز لمنح نيمار راتبًا سنويًا يصل لـ35 مليون يورو.

العرض الثاني على الطاولة قادم من مانشستر سيتي الذي سيكون تحت إشراف المدرب بيب غوارديولا بدءًا من الموسم المقبل.

النادي الإنجليزي مستعد هو الآخر لدفع قيمة الشرط الجزائي وجلب اللاعب لصفوف النادي إضافةً لمرتب سنوي يبلغ 60 مليون يورو.

وكان نيمار قد أكد في تصريحات سابقة لبعض الصحف في 28 كانون الثاني/يناير الماضي، أنَّه مستعد للعمل تحت إشراف غوارديولا مُجددًا.

العرض الثالث لنيمار قادم من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي وضع ميزانية تبلغ 380 مليون يورو لتجديد الفريق وإضافة بعض الأسماء.

والقيمة الأكبر من هذا المبلغ ستتجه لإمكانية ضم نيمار في وقتٍ تُشير بعض التقارير إلى أنَّ النادي سيخصص راتبًا سنويًا يصل حتى 60 مليون يورو للنجم البرازيلي.

وأخيراً فإنَّ العرض الرابع الذي يُظهر اهتمام الأندية بنيمار يأتي من صفوف نادي باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي.

وسيقدم الخليفي عرضًا براتب سنوي يصل حتى 40 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى والد نيمار سيلعب دورًا مهمًا في صفقة ابنه، حيث لم يُظهر نيته أو رغبته في بقاء ابنه في صفوف برشلونة، وأيضا لم يتحدث عن صفقة جديدة.

التعليقات