برشلونة يثأر من سيلتا فيغو بسداسية مقابل هدف

جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وسيلتا فيغو على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأول بسداسية

برشلونة يثأر من سيلتا فيغو بسداسية مقابل هدف

لاعبو برشلونة يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وسيلتا فيغو على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأول بسداسية مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يذكر أن مباراة الذهاب أسفرت عن فوز سيلتا فيغو برباعية مقابل هدف لبرشلونة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الفريق الكاتالوني في الدقيقة 27 بواسطة لاعبه ليونيل ميسي، ثم في الدقيقة 38 أدرك اللاعب جون جيديتي هدف التعادل لسيلتا فيغو من ضربة جزاء.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 59 سجلّ اللاعب لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة، ثم عاد اللاعب ذاته لإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 75، بعدها عاد مرة أخرى لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 82، وفي الدقيقة 85 أحرز اللاعب إيفان راكيتيش الهدف الخامس، فيما اختتم الأهداف اللاعب نيمار دا سيلفا بهدف سادس لصالح برشلونة.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 57 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد سيلتا فيغو 35 نقطة وهو يحتل المركز الثامن.

التعليقات