زيدان يستعيد خدمات مارسيلو بمواجهة روما

ضمّ المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، اللاعب البرازيلي، مارسيلو، لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة روما في دور الستة

زيدان يستعيد خدمات مارسيلو بمواجهة روما

اللاعب البرازيلي مارسيلو (أ ف ب)

ضمّ المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، اللاعب البرازيلي، مارسيلو، لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة روما في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء.

واستعاد مارسيلو عافيته في وقت قياسي من إصابة بخلع في ترقوة الكتف الأيمن، التي لحقت به في السابع من شباط/فبراير في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني.

وتدرب اللاعب البرازيلي اليوم، الاثنين، مع فريقه للمرة الأولى منذ إصابته ليصبح مهيئاً للعب أساسياً في مباراة ريال مدريد أمام روما.

وقضت عودة مارسيلو على أحد أكبر المشاكل التي يواجهها زيدان، حيث يعد اللاعب البرازيلي اللاعب الأيسر الوحيد الذي يمتلكه ريال مدريد.

واضطر المدرب الفرنسي إلى الدفع بداني كارفخال الظهير الأيمن بدلا من مارسيلو في مباراة الريال أمام أتلتيك بيلباو يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 4-2.

ومن ناحية أخرى، لن يتمكن زيدان من الاستعانة بخدمات كل من المدافع البرتغالي بيبي، الذي يعاني من إصابة عضلية، والمهاجم الويلزي غاريث بيل، بعد تعرضه لإصابة في سمانة الساق.

التعليقات