مورينيو يكشف موعد عودته إلى الملاعب!

قال المدرب السابق لتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، جوزيه مورينيو، اليوم الأربعاء إنه سعيد بانتظار مشروعه الجديد وأقر بأنه يفضل استئناف

مورينيو يكشف موعد عودته إلى الملاعب!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

قال المدرب السابق لتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، جوزيه مورينيو، اليوم الأربعاء إنه سعيد بانتظار مشروعه الجديد وأقر بأنه يفضل استئناف عمله بالتدريب مع بداية الموسم المقبل.

وارتبط اسم مورينيو بقوة بالانتقال لمانشستر يونايتد الذي يقوده حاليا المدرب الهولندي لويس فان غال.

وقال مورينيو أثناء زيارة لسنغافورة في مقابلة لمحطة سكاي سبورتس اليوم "أفتقد كرة القدم وإذا كان يتعين علي العودة غدا سأعود لكن أعتقد أنه من الأفضل التروي وعدم الاستعجال".

وأضاف المدرب البرتغالي الذي انتهت فترته الثانية مع تشيلسي بالإقالة في كانون الأول/ديسمبر الماضي "من الأفضل التحلي بالهدوء وانتظار الوقت المناسب والخطوة الصحيحة والانطلاق في الموسم المقبل مع ناد جديد ومشروع جديد".

ورد على شائعات انتقاله ليونايتد قائلا "قرأت الكثير من الأمور المختلفة والبعض قال إنني سأذهب للصين وفي يوم آخر قيل إنني ذاهب لإيطاليا لكنني هنا الآن وربما أقول إنني سأدرب منتخب سنغافورة".

وتابع "الواقع أنني بلا عمل وفي هذا الوقت أنا سعيد بأنني بلا وظيفة".

وأثناء زيارته لمدرسة في سنغافورة سأله أحد الطلاب عن حقيقة انتقاله ليونايتد فأجاب "هذا سؤال يساوي مليون دولار ولا أحد يعرف إجابته وأنا أول من لا يعرف الإجابة وهذا أمر طريف لأنني لازلت بطل إنجلترا لكني بلا وظيفة".

التعليقات