كيف ردّ ألبا على تصريحات رونالدو المثيرة للجدل؟

أكد جوردي ألبا، ظهير نادي برشلونة الإسباني أن فريقه لا يستبعد ريال مدريد من الصراع على لقب الليغا رغم ابتعاد الفريق الكاتالوني عنه بفارق

كيف ردّ ألبا على تصريحات رونالدو المثيرة للجدل؟

اللاعب الإسباني جوردي ألبا (أ ف ب)

أكد جوردي ألبا، ظهير نادي برشلونة الإسباني أن فريقه لا يستبعد ريال مدريد من الصراع على لقب الليغا رغم ابتعاد الفريق الكاتالوني عنه بفارق 12 نقطة.

وقال ألبا، في تصريحات صحفية عقب الفوز على اشبيلية (2-1) الأحد "لا نستبعد الريال من الصراع على اللقب رغم الفارق الكبير، لن نخدع أنفسنا، ولكن قد تخسر أي مباراة خاصة ونحن ننافس مع فرق جيدة للغاية تضغط حتى النهاية، الفارق كبير ولكن لا بد من الاستمرار حتى النهاية".

وعن إشبيلية أوضح "حالفني الحظ بالعمل مع ايمري المدير الفني للفريق الذي أعتقد أنه يستعد للمباريات على أفضل وجه، دائما ما يكون الفوز على فريق يدربه صعبا، الجميل هو أن تتجاوز الصعوبات التي لم تكن تتوقعها".

ولدى سؤاله عن التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال فيها عقب خسارة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بهدف، إنه لو كان باقي زملائه بنفس مستواه لتصدر الملكي الليغا، رد ألبا "لم أسمع تصريحات كريستيانو، لا يعتقد أحد في برشلونة أنه أفضل من الباقين، هناك مهارات فردية تصنع الفارق، ولكنهم يعتقدون أنهم كغيرهم من لاعبي الفريق، لا يمكنني الحديث عن فريق آخر".

التعليقات