الزمالك المصري يحدد سعر بيع باسم مرسي!

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على أن مجيئ الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني الجديد للفريق هدفه تعرف

الزمالك المصري يحدد سعر بيع باسم مرسي!

اللاعب المصري باسم مرسي

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على أن مجيئ الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني الجديد للفريق هدفه تعرف اللاعبين على مدرسة جديدة فى الكرة يكتسبوا منها خبرة ويتحسن مستواهم في اللعب.

وشدد خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على أن نادي الزمالك عانى كثيرًا من فقدان البطولات وأن الجيل الحالي في نادي الزمالك به خامات تصلح للعب في أفضل الأندية في العالم مشيرا إلى أن الفريق تعرض لحالة حسد بعد الفوز بالدوري والكأس.

وأوضح أن الزمالك يمتلك لاعبين بالملايين مؤكدًا أن النادي وضع تسعيرة لبيع باسم مرسي مهاجم الفريق بمبلغ لا يقل عن 10 ملايين دولار.

فيما شدد باسم مرسي مهاجم الفريق على أن شخصية المدير الفني تؤثر بشكل كبير على شخصية الفريق داخل الملعب خاصة وأن الزمالك تولى قيادته مدربين كبار خلال الفترة الماضية موضحا أن أليكس ماكليش من المدربين الكبار في أوروبا وتواجده سيكون إضافة للزمالك بكل تأكيد.

وتطرق إلى غيابه عن التهديف لفترة طويلة وقال إنه تعرض لغياب التوفيق وليس نتيجة السحر والشعوذة و إنه ملتزم بقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يتشتت تركيزه داخل الملعب.

التعليقات