ريال مدريد يتخطى ليفانتي بثلاثية مقابل هدف

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي ليفانتي وريال مدريد على ملعب الأول "سيوتات دي فالنسيا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية

ريال مدريد يتخطى ليفانتي بثلاثية مقابل هدف

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي ليفانتي وريال مدريد على ملعب الأول "سيوتات دي فالنسيا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدف للأول، ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لليفانتي، حيث كانت افتتاحية الأهداف من قبل الفريق الملكي في الدقيقة 34 من ضربة جزاء نفذها اللاعب كريستيانو رونالدو، ثم في الدقيقة 38 جاء الهدف الثاني لريال مدريد من هدف ذاتي بعد أن اصطدمت الكرة بحارس مرمى ليفانتي دييغو مارينيو ودخلت شباكه، وفي الدقيقة 39 قلصّ اللاعب ديفيرسون بروم سيلفا الفارق بهدف ليفانتي الوحيد.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً وبالدقائق الأخيرة من عمر المباراة اختتم إيسكو أهداف المباراة بهدف ثالث لصالح ريال مدريد.

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 57 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري الإسباني، فيما يبقى برصيد ليفانتي 20 نقطة وهو يقبع بالمركز الأخير.

التعليقات