قائمة سوداء حدداها بيريز وزيدان لترحيل 10 لاعبين

ذكرت وسائل إعلام مقربة من ريال مدريد، أن دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبول بوغبا (يوفنتوس) وأيدين هازارد (تشيلسي) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) يعتبرون أبرز مرشحين للانضمام إلى الفريق صيف 2016.

قائمة سوداء حدداها بيريز وزيدان لترحيل 10 لاعبين

بدأ رئيس النادي الملكي الإسباني لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، بالتخطيط للثورة التي سيقوم بها الصيف المقبل، حيث من المقرر إجراء تغييرات جذرية في الفريق، سيكون فيها فريق اللاعبين هو الضحية هذه المرة، وليس المدرب كحال الموسم الماضي.

وقام بيريز برفقة مدرب الفريق، زين الدين زيدان، بإعداد قائمة سوداء تضم 10 أسماء مهددة بالرحيل، كما أكد زيدان في مؤتمر صحافي بعد هزيمة ريال مدريد أمام أتليتيكو مدريد، أنهما يسعيان "لتنظيف غرفة تبديل الملابس"، حسبما أفادت صحيفة "سبورت".

ويهدف بيريز وزيدان للاستغناء عن اللاعبين الذين تراجع مستواهم هذا الموسم، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس.

وأكدت أنباء اليوم، الخميس، أن رونالدو وراموس طالبوا بيريز مغادرة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، وأنهما يدركان بأن فترتهم في النادي الملكي أوشكت على الانتهاء، ويحتمل أنهما سيبحثان عن عقد ضخم آخر في الدوري الإنجليزي، بحسب الصحف الإسبانية.

ويلي رونالدو وراموس في القائمة السوداء، بيبي البرتغالي، حيث يرى بيريز أن رحيل بيبي سيفيد تجديد الفريق بأسماء شابة.

واختتم بيريز وزيدان القائمة بأسماء كاسيميرو وخيسي ودانيلو، الذين لن يكون لهم مكان في المشروع الجديد للنادي الملكي.

وذكرت وسائل إعلام مقربة من ريال مدريد، أن دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبول بوغبا (يوفنتوس) وأيدين هازارد (تشيلسي) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) يعتبرون أبرز مرشحين للانضمام إلى الفريق صيف 2016.

التعليقات