ليفربول يبدي رغبته بضم الجزائري فيغولي

يملك اللاعب الجزائري الدولي لنادي فالنسيا الإسباني سفيان فيغولي، حرية التفاوض مع أي ناد يريده، وذلك لانتهاء عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي

ليفربول يبدي رغبته بضم الجزائري فيغولي

النجم الجزائري سفيان فيغولي (أ ف ب)

يملك اللاعب الجزائري الدولي لنادي فالنسيا الإسباني سفيان فيغولي، حرية التفاوض مع أي ناد يريده، وذلك لانتهاء عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي.  

ويبدو أن أيام فيغولي مع فالنسيا باتت معدودة، فاللاعب لم يجدد حتى الآن مع ناديه الإسباني، ولكنه في نفس الوقت لم يتفاوض مع أي ناد آخر، رغم كثرة الأندية المهتمة بضمه خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وقد أشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أبدى رغبته في التعاقد مع الجزائري الصيف المقبل، ويمكن لفيغولي أن ينضم مجانا لأي فريق يرغب به.

يذكر أن ليفربول ليس الفريق الوحيد المهتم بالجزائري، فهناك برشلونة الإسباني وفنربخشة التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي أيضاً.

ووفقاً للمصادر، فإن كلوب سوف يكون الداعم الأساسي في صفقة ضم اللاعب وجلبه إلى الأنفيلد، حيث طلب من إدارة فريقه التفاوض مع الجزائري وإعطاء كل ما يمكنها من أجل ضمه وخطفه قبل الاندية الأخرى.  

ويلعب فيغولي في نادي فالنسيا منذ عام 2011، حيث خاض مع الفريق 187 مباراة سجل خلالها 29 هدفا، كما يلعب مع المنتخب الجزائري الاول وخاض معه 35 مباراة سجل فيها 9 أهداف.

التعليقات