الخليفي: سان جيرمان سيصل إلى أبعد دور ممكن

اعتبر رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، أن فريقه مصمم على الذهاب إلى أبعد دور ممكن في دوري أبطال أوروبا، إثر بلوغه الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بفوزه على تشيلسي الإنكليزي 2-1، في إياب ثمن نهائي مساء أمس، الأربعاء. وفا

الخليفي: سان جيرمان سيصل إلى أبعد دور ممكن

اعتبر رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، أن فريقه مصمم على الذهاب إلى أبعد دور ممكن في دوري أبطال أوروبا، إثر بلوغه الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بفوزه على تشيلسي الإنكليزي 2-1، في إياب ثمن نهائي مساء أمس، الأربعاء. وفاز فريق العاصمة الفرنسية ذهابا أيضا بالنتيجة ذاتها.

وقال الخليفي، 'كنا نعرف أن مهمتنا لن تكون سهلة هنا لان تشلسي فريق كبير. ولكننا سعداء جدا بالتأهل. نريد أن نذهب إلى أقصى دور ممكن في هذه المسابقة. بدأنا في اكتساب الخبرة، جئنا الى هنا من أجل الفوز والتأهل، وهو ما فعلناه، وأنا سعيد جدا'.

أما لوران بلان، مدرب باريس سان جرمان، فاعتبر أن فريقه يسير على الطريق الصحيح ليصبح ثاني فريق فرنسي بعد مرسيليا يتوج بالقب القاري بقوله، 'هناك العديد من الأشياء التي يجب استخلاصها بعد هذه المباراة. لقد أظهرنا سيطرة كبيرة ولعبنا بفعالية'.

وأوضح، 'كانت المباراة تحديا كبيرا بالنسبة إلينا. كنت أعتقد أنه سيكون أكثر صعوبة من الموسم الماضي. حجزنا بطاقتنا من هنا للعام الثاني على التوالي. وهذا يثبت أننا نسير على الطريق الصحيح. بإمكاننا دائما تحقيق الأفضل. لكننا لعبنا ضد تشلسي ونجحنا في التفوق عليه. نحن سعداء لأن الجميع كان ينتظر منا هذا الإنجاز'.

في المقابل، اعتبر تياغو سيلفا بأن فريقه بات مؤهلا للذهاب بعيدا في البطولة، وقال 'عانينا في بعض الأحيان في الشوط الأول، لكننا صححنا ذلك في الشوط الثاني، وهذا أمر إيجابي. أعتقد أننا كنا أفضل في بارك دي برانس، حيث كان بإمكاننا الفوز بنتيجة كبيرة'.

وتابع 'أعتقد أنه إذا استمرينا هكذا، يمكننا أن نذهب أبعد بكثير من الموسم الماضي في المسابقة'.

واعتبر نجم الفريق السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بأن فريقه أثبت بأنه من نخبة الأندية الأوروبية وقال في هذا الصدد، 'قدمنا مباراة جيدة على الرغم من الضغوط. سيطرنا على الكرة، وتمكننا من تسجيل هدفين عندما نجحنا في استغلال المساحات. بفوزنا على أفضل الأندية، نثبت أننا فريق كبير. سنستمر في العمل الجاد لمواصلة مشوارنا الأوروبي'.

اقرأ/ي أيضًا | تشيلسي يودّع دوري الأبطال على يد سان جيرمان

 

التعليقات