صور: الطفل دوابشة يصل مدريد للقاء رونالدو

وصل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (5 أعوام)، وهو الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة في تموز/يوليو الماضي

صور: الطفل دوابشة يصل مدريد للقاء رونالدو

الطفل أحمد دوابشة لجظة وصوله مدريد (أ ف ب)

وصل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة (5 أعوام)، وهو الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة في تموز/يوليو الماضي على يد مستوطنين متطرفين، إلى مدريد اليوم الأربعاء حيث دعاه نادي ريال مدريد للقاء نجوم الفريق الملكي.

ووصل أحمد قرابة ظهر اليوم إلى العاصمة الإسبانية بحسب ما أكد مصور لوكالة فرانس برس وكان بانتظاره وفد حمل الأعلام الفلسطينية.

وأكد ريال مدريد لوكالة "فرانس برس" بأن أحمد "سيزور النادي الخميس في زيارة ذات طابع خاص" من دون رجال الصحافة والإعلام.

ويتطلع الطفل إلى لقاء مثله الأعلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على وجه الخصوص والذي كان دعاه لزيارته عندما يسمح له بالسفر.

وكان أحمد الذي يضع غطاء طبيا يغطي فروة رأسه المصابة بحروق عبر عن سروره بزيارة ريال مدريد وأكد لفرانس برس أمس، الثلاثاء، بأنه سيستقل الطائرة لرؤية ريال مدريد.

ورحب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، جبريل الرجوب، بدعوة النادي الملكي للطفل دوابشة وقال إن الدعوة "لفتة عظيمة من ريال مدريد وإدارته ورونالدو، لكن الجندي المجهول في هذا الموضوع الذي نشكره جداً هو زين الدين زيدان" في إشارة إلى مدرب ريال الحالي ونجم كرة القدم الفرنسي السابق.

وتابع "نأمل أن تكون هذه اللفتة الإنسانية مساعدة لهذا الطفل الذي فقد كل أفراد أسرته".

وكان أحمد يتلقى العلاج في مستشفى قرب تل أبيب ويتعافى من إصابته بجروح بالغة نتيجة إضرام مستوطنين متطرفين النار في منزل عائلته في 31 من تموز/يوليو الماضي في قرية دوما جنوبي نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وأسفر الحريق عن مقتل الرضيع علي دوابشة (18 شهرا)، وإصابة والديه سعد وريهام بحروق بالغة سرعان ما فارقا الحياة بعدها متاثرين بها.

التعليقات