ماذا طالب مدرب الزمالك اللاعبين عشية مواجهة دوالا؟

اجتمع الاسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مع اللاعبين على هامش مران اليوم استعداداً لمواجهة دوالا الكاميروني

ماذا طالب مدرب الزمالك اللاعبين عشية مواجهة دوالا؟

المدرب الاسكتلندي أليكس ماكليش (وكالات)

اجتمع الاسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مع اللاعبين على هامش مران اليوم استعداداً لمواجهة دوالا الكاميروني، يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وعلم أن ماكليش طالب اللاعبين بضرورة الفوز على دوالا في مباراة العودة السبت المقبل، مؤكدًا لهم أن المنافس فريق قوي ومحترم داخل الملعب.

وحذر ماكليش اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وناشدهم بضرورة نسيان مباراة الذهاب بكل مافيها وأن يلعبوا حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

وشهد مران اليوم تواجد جميع اللاعبين، واشتمل على العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، وشارك محمود كهربا صانع ألعاب الفريق في التدريبات بشكل طبيعي بعدما كان مستبعدا من رحلة الكاميرون.

بينما أدى إبراهيم عبد الخالق، لاعب خط الوسط تدريبات تأهيلية وخاصة انه يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة وسيغيب عن المباراة المقبلة.

وشهد مران اليوم أيضاً تواجد الاسكتلندي فرانك نوتال مساعد ماكليش ومدرب الأحمال الجديد لأول مرة، بعد وصوله للقاهرة أمس وحرص على الإشراف على تدريبات اللاعبين من أجل تجهيزهم بدنيا بالشكل الأمثل.

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل، ورفض ماكليش المعسكر طويل للمباراة خاصة أن الفارق الزمني بين مواجهتي دوالا قصير للغاية وحتى لا يتعرض اللاعبين للملل والإرهاق خاصة مع رحلتي الذهاب والعودة من الكاميرون الطويلة.

التعليقات