بايرن يقلب الطاولة على اليوفي ويقصيه من دوري الأبطال

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي على ملعب الأول "اليانز آرينا"، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة

بايرن يقلب الطاولة على اليوفي ويقصيه من دوري الأبطال

اللاعب تياغو الكانتارا يحتفل بالهدف الثالث لبايرن ميونخ (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي على ملعب الأول "اليانز آرينا"، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت عن تعادلهما بهدفين لكل منهما، لتصبح النتيجة الإجمالية 6-4 لصالح الفريق البافاري.


وأسفر شوط المباراة الأصلي عن تعادل الفريقين بمثل نتيجة الذهاب، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل يوفنتوس في الدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب بول بوغبا، تلاه خوان كوادرادو بالهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدها قلصّ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الفارق بهدف أول لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 73، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أدرك اللاعب توماس مولر هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ.

وبهذا التعادل اضطر الفريقين لخوض شوطين إضافيين، تمكنّ خلالهما بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 108 بواسطة اللاعب تياغو الكانتارا، ثم اختتم اللاعب كينغسيلي كومان الأهداف بهدف رابع لصالح بايرن ميونخ.

وبهذا الفوز ضمنّ بايرن ميونخ بطاقة تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس.

التعليقات