كيف يستعد المنتخب الفلسطيني لمواجهة نظيره الإماراتي؟

خاض المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، ثاني تدريباته منذ وصوله إلى أبو ظبي استعداداً لمواجهة شقيقه الإماراتي يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد

كيف يستعد المنتخب الفلسطيني لمواجهة نظيره الإماراتي؟

خاض المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، ثاني تدريباته منذ وصوله إلى أبو ظبي استعداداً لمواجهة شقيقه الإماراتي يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

واكتمل التحاق كافة اللاعبين الذين كان قد استدعاهم الجهاز الفني، لخوض المواجهة الهامة في التصفيات، حيث خاض تدريبات اليوم التي جرت على استاد القوات المسلحة بأبو ظبي، المحترف في السويد، أحمد عوض، فيما كان الحارس عزمي شويكي قد وصل في اليوم نفسه والتحق بتدريبات حراس المرمى التي أشرف عليها الكابتن مكرم دبوب.

ووصل المدافع أليكسس نصار، مساء اليوم إلى العاصة أبو ظبي، ليخوض التدريبات الرئيسية التجهيزية للمباراة، في التدريبات النهائية غداً الأربعاء التي ستجري على استاد محمد بن زايد.

وأجرى الجهاز الفني العديد من التدريبات الخفيفة، بينما شهدت التدريبات إجراء بعض التمارين الخاصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المعسكرات التدريبية في المغرب وقطر.

التعليقات