تشافي يفصح عن أفضل ثنائي واجههما بالكلاسيكو!

تحدث قائد برشلونة سابقاً ولاعب نادي السد القطري حالياً، تشافي هيرنانديز، عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، واصفًا إياها باللعبة الأكثر إثارة في الموسم الكروي

تشافي يفصح عن أفضل ثنائي واجههما بالكلاسيكو!

النجم الإسباني تشافي هيرنانديز (أ ف ب)

تحدث قائد برشلونة سابقاً ولاعب نادي السد القطري حالياً، تشافي هيرنانديز، عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، واصفًا إياها باللعبة الأكثر إثارة في الموسم الكروي.

وقال تشافي في تصريحات نقلها موقع ديفنسا سنترال "أستطيع القول إنَّ الكلاسيكو هو اللقاء الأكثر إثارة في الموسم بل وفي حياة أي لاعب".

وتابع "لديَّ الكثير من الذكريات الجميلة مع هذه المباراة لا شك أنَّ أبرزها انتصارنا بخماسية نظيفة أو انتصارنا 6-2".

وحول المقارنة الدائمة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي "ميسي هو أفضل لاعب في العالم، رونالدو في حالة جيدة لكن ميسي سواءً من ناحية اللياقة البدنية والذكاء باستخدام الكرة هو الأفضل".

أمَّا عن أفضل من واجههم في الكلاسيكو، فقال "واجهت عديدًا من اللاعبين أمثال الظاهرة رونالدو، لويس فيغو، راؤول، هييرو، كارلوس، زيدان، كريستيانو وأوزيل.. لكن أفضل القول إنَّ زيدان والظاهرة رونالدو هم أبرز من واجهت".

وتطرق تشافي في ختام حديثه عن حظوظ ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وقال "ريال مدريد بشكل عام حين لا يؤدي جيدًا في الدوري تكون مستوياته الأوروبية أفضل، بطبيعة الحال إلى جانب باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ لديهم حظوظ ممكنة".

التعليقات