عاصفة في برشلونة: توتر العلاقة وغضب بين ميسي وإنريكي

يبدو أن النتائج السلبية الأخيرة التي حققها فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أثارت حالة من التوتر داخل النادي، رجال لويس إنريكي تلقوا هزيمتين

عاصفة في برشلونة: توتر العلاقة وغضب بين ميسي وإنريكي

ليونيل ميسي ولويس إنريكي (أ ف ب)

يبدو أن النتائج السلبية الأخيرة التي حققها فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أثارت حالة من التوتر داخل النادي، رجال لويس إنريكي تلقوا هزيمتين متتاليتين في الليغا أمام ريال مدريد وريال سوسييداد ليتم تقليص الفارق مع أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط فقط.

وكشف برنامج "التشرينيجيتو" الإسباني (بونتو بيلوتا سابقا) أن النتائج الأخيرة أثارت أزمة في الفريق، بحيث أن نجم الفريق ليو ميسي غاضب من مدربه لويس إنريكي لاعتماده على رافينيا الكانتارا في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسييداد على ملعب "انويتا".

وأكد البرنامج الإسباني أن النجم الأرجنتيني لا يتفهم قرار لويس إنريكي بالاعتماد على رافينيا خصوصا أن البرازيلي تعافى مؤخرا من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لحوالي 6 أشهر.

وقال أحد الصحفيين الموثوقين في البرنامج الإسباني "ميسي غاضب جدا من لويس إنريكي بسبب رافينيا، لا يتفهم قرار دخوله في الشوط الثاني أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وإقحامه في التشكيلة الرسمية إمام ريال سوسييداد، ليست هناك علاقة جيدة بين إنريكي وميسي، الأخير لا يتفهم لماذا رافينيا يتلقى معاملة وحماية استثنائية من المدرب".

ومن جهة أخرى، كشف برنامج "التشرينيجيتو" أن لويس إنريكي هو الآخر غاضب من نيمار دا سيلفا، مدرب البلوغرانا مستاء من سلوك البرازيلي والذي فضل البقاء في بلاده على العودة إلى برشلونة بعد أن تم إيقافه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 أمام أوروغواي بسبب تراكم البطاقات.

وكان نيمار قد فضل البقاء في البرازيل رغم أنه لم يتمكن من لعب المباراة الثانية أمام باراغواي، حيث تواجد في حفل أقامه اللاعب السابق دينيلسون، ويقول البرنامج الإسباني "لويس إنريكي غاضب من نيمار بسبب عدم عودته إلى برشلونة وتفضيله التواجد في حفلات، هناك تخوف في النادي بأن ينتهي به المطاف مثل رونالدينيو".

التعليقات