أزمة بين منتخب البرازيل وبرشلونة بسبب نيمار!

لا زالت الشكوك تحوم حول النجم البرازيلي نيمار، ومشاركته مع منتخب بلاده الصيف المقبل، في بطولتي كوبا أميركا، وأولمبياد ريو دي جانيرو، حيث يرفض ناديه برشلونة

أزمة بين منتخب البرازيل وبرشلونة بسبب نيمار!

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ف ب)

لا زالت الشكوك تحوم حول النجم البرازيلي نيمار، ومشاركته مع منتخب بلاده الصيف المقبل، في بطولتي كوبا أميركا، وأولمبياد ريو دي جانيرو، حيث يرفض ناديه برشلونة أن يشارك في البطولتين وسيمنعه من خوض إحداهما.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، نقلا عن صحيفة "لانس" البرازيلية، فإن الاتحاد البرازيلي أرسل بريدًا إلكترونيًا جديدًا لنادي برشلونة، يطالب فيه بالحصول على نيمار في الصيف لخوض المسابقتين مع المنتخب.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة أخبر المنتخب البرازيلي، بأنه سيسمح لنيمار بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو فقط وسيمنعه من المشاركة في كوبا أميركا بمناسبة المئوية.

وتشير صحيفة "لانس" البرازيلية، إلى أن الاتحاد البرازيلي لم يفكر في اتخاذ أي إجراءات بحق برشلونة حتى الآن، فيما يسود اعتقادًا بأن الأولوية هي خوض اللاعب للأولمبياد والتي ستقام في البرازيل، والتي ستكون فرصة مواتية لنيمار من أجل الحصول على الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده الأولمبي.

التعليقات