مورينيو: أنا مدرب مانشستر يونايتد الجديد

أكد المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، لأصدقائه المقربين، أنه سيكون المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب نهاية الموسم الجاري

مورينيو: أنا مدرب مانشستر يونايتد الجديد

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

أكد المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، لأصدقائه المقربين، أنه سيكون المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية نقلًا عن صحيفة "صنداي بيبول"، إلى أن مورينيو أبلغ صديقا مقربا له ومسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه اتفق مع النادي الإنجليزي على كافة تفاصيل التعاقد.

وأضافت أن مورينيو بدأ أيضًا مع إدارة المانيو الاتفاق على خطة دعم الفريق بصفقات جديدة، وعلى رأسها غونزالو هيغوين مهاجم وهداف نابولي الإيطالي، وريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت لمورينيو استعدادها لتخصيص 70 مليون إسترليني لحسم صفقة هيغوين، رغم أن نابولي يشترط الحصول على 90 مليون يورو، ولكن إدارة الفريق الإيطالي على استعداد لتخفيض هذا المبلغ لأن المهاجم الأرجنتيني يتبقى في عقده عامين فقط، وسجل هذا الموسم 32 هدفًا.

وأوضحت أن إقالة مورينيو من تدريب تشيلسي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لم تتضمن شرطًا جزائيًا مثلما حدث في المرة الأولى عام 2007، والذي منعه من تولي تدريب أحد الأندية الإنجليزية على مدار عامين.

التعليقات