مواجهة بين مورينيو ورانييري في أولد ترافورد!

سيتواجه المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مع نظيره الإيطالي، كلاوديو رانييري، في حزيران/يوليو في مباراة خيرية يحتضنها ملعب "أولد ترافورد" الخاص بمانشستر يونايتد

مواجهة بين مورينيو ورانييري في أولد ترافورد!

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري (وكالات)

سيتواجه المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مع نظيره الإيطالي، كلاوديو رانييري، في حزيران/يوليو في مباراة خيرية يحتضنها ملعب "أولد ترافورد" الخاص بمانشستر يونايتد.

وتقام النسخة السادسة من هذه المباراة التي يعود ريعها لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، في الخامس من حزيران/يونيو وسيتولى مورينيو الذي أقيل من منصبه في تشيلسي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، مهمة الإشراف على فريق من الإنجليز بمواجهة فريق من باقي العالم يشرف عليه رانييري الذي يقدم موسما خياليا مع ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتولى مدرب سندرلاند سام الاردايس مهمة مساعدة مورينيو إلى جانب نجم البوب البريطاني روبي ويليامز الذي يعتبر من مؤسسي مبادرة "سوكر ايد".

"أريد أن أكون أول من يفوز بكأس سوكر ايد مع الفريقين، إنجلترا وباقي العالم"، هذا ما قاله مورينيو الذي قاد فريق نجوم العالم إلى الفوز بالكأس عام 2014 بنتيجة 4-2.

وواصل "أنا وسام الاردايس سنشكل شراكة جيدة جدا"، مضيفا بشكل مازح "سيكون من الرائع أن يخسر كلاوديو رانييري أخيرا!"، في إشارة إلى تألق ليستر هذا الموسم، مختتمًا "آمل أن يساعدني المنظمون في حصولي على الجواز السفر الإنجليزي!".

وبدوره، قال رانييري في بيان "سوكر ايد حدث مذهل لأننا نجمع الأموال من أجل منظمة أطفال رائعة مثل يونيسيف".

وواصل "بالنسبة للعيد العاشر لسوكر ايد، إنه لشرف كبير أن يطلب مني روبي ويليامز تدريب فريق باقي العالم، وأنا أتطلع لمساعدتهم في الدفاع عن اللقب".

وانطلقت هذه المباراة عام 2006 وتقام كل عامين، وبالتالي سيحتفل في النسخة السادسة بالذكرى العاشرة على إنطلاقها.

التعليقات