بيليغريني يبدي قلقه قبل مواجهة ريال مدريد

كشف المدير الفني التشيلي لفريق مانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، عن مخاوفه قبل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بيليغريني يبدي قلقه قبل مواجهة ريال مدريد

المدرب التشيلي مانويل بيليغريني (أ ف ب)

كشف المدير الفني التشيلي لفريق مانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، عن مخاوفه قبل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد بيليغريني أن رونالدو سيكون التهديد الأول والأخطر على فريقه في مبارتي قبل النهائي.

وعندما سئل المدرب التشيلي عن أكثر لاعب يرغب به في مانشستر سيتي من ريال مدريد قال "بالطبع كريستيانو رونالدو إنه لاعب رائع وقادر على تغيير المباريات بشكل هائل"، وذلك بحسب ما نشره موقع "فور فور تو" الإنجليزي نقلاً عن صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأضاف "يمكنك انتقاده بالشكل الذي تريد، لكن الواقع يقول غير ذلك فهو لاعب محترف وأعتقد أن أي فريق يريد أن يكون كريستيانو معه".

وعن لاعبه السابق في ملقا وريال مدريد حاليا إيسكو قال "كل لاعب يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد، إيسكو وافق على الانضمام لمانشستر سيتي ولكن كانت هناك بعض الأسباب، لا أريد تحليل الدوافع ولكني أتفهم رغبته باللعب للملكي".

وأضاف "إنها تجربة تجعلك تنمو، إنه فريق كبير ويملك لاعبين كبار، من الجيد لإيسكو أن يلعب بجانب كريستيانو وراموس وأيضا تشابي ألونسو قبلهم".

واختتم "اعتقد أنه كان سيحقق أشياء عظيمة مع مانشستر سيتي، لقد أحببت دائما لاعبي الوسط المبدعين مثله ومثل نصري وسيلفا وكازورلا".

التعليقات