غوارديولا يحسم أولى صفقات مانشستر سيتي

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أغلق صفقة أيمريك لابورت، مدافع أتلتيك بيلباو الإسباني

غوارديولا يحسم أولى صفقات مانشستر سيتي

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أغلق صفقة أيمريك لابورت، مدافع أتلتيك بيلباو الإسباني، وتأتي هذه الصفقة بطلب من المدرب المقبل للسيتيزنز بيب غوارديولا.

ووفقاً لما ذكرته قناة "إي تي بي" الباسكية، فإن كلاً من جوسو أوروتوا رئيس أتلتيك بيلباو وإرسنتو فالفيردي مدرب الفريق على علم مسبق بأن مانشستر سيتي سيدفع بعد نهاية الموسم الحالي قيمة فسخ عقد المدافع الفرنسي والمقدرة بنحو 50 مليون يورو.

وأشارت القناة الباسكية إلى أن بيب غوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، تواجد في 7 نيسان/أبريل الماضي على ملعب "سان ماميس" لمتابعة لابورت على أرض الواضع في المباراة التي جمعت فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني.

وتضيف قناة "إي تي بي" الباسكية أن اللاعب قرر بالفعل الانتقال إلى مانشستر سيتي وتعزيز خط دفاع الفريق.

وبذلك فإن المدافع الفرنسي سيكون أولى صفقات المدرب الكاتالوني مع مانشستر سيتي، حيث تتناسب خصائص أيمريك لابورت تماماً مع أسلوب غوارديولا، والذي يفضل مدافعين يجيدون كيفية إخراج الكرة من الوراء بسلاسة.

التعليقات