أربيلوا يودّع ريال مدريد بمواجهة فالنسيا

يكرم لاعبو ريال مدريد وجماهير النادي الظهير الأيمن للفريق ألفارو أربيلوا خلال مباراة الفريق أمام فالنسيا في الجولة قبل الأخيرة بالليغا، بعدما قرر اللاعب إنهاء حقبته

أربيلوا يودّع ريال مدريد بمواجهة فالنسيا

اللاعب الإسباني ألفارو أربيلوا (أ ف ب)

يكرم لاعبو ريال مدريد وجماهير النادي الظهير الأيمن للفريق ألفارو أربيلوا خلال مباراة الفريق أمام فالنسيا في الجولة قبل الأخيرة بالليغا، بعدما قرر اللاعب إنهاء حقبته مع النادي الذي أحرز فيه كل البطولات الممكنة.

وكان أربيلوا من ناشئي ريال مدريد ولكنه شد الرحال إلى ديبورتيفو لاكورونيا في ظل عدم وجود مكان للاعبي الشباب بالفريق الأول وانتقل بعدها لليفربول قبل أن يعود إلى الميرينغي في 2009.

وقال مدرب الريال زين الدين زيدان "إنه لاعب مهم.من البيت، دائما ما دافع عن هذا القميص، وكل ما فعله لريال مدريد كان مهما".

وأضاف "لقد فاز بكل شيء في كرة القدم، واليوم سيكون معنا، كالعادة، لانه شخص محترف وجاد للغاية، ولطالما كان كذلك. أتمنى أن نستطيع جعله يلعب أولا في البداية وبعدها يمكن الاحتفال".

واعترف زين الدين زيدان بأنه لم يبحث مسألة التجديد مع أربيلوا.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت أنه لن يتحمل الجلوس على مقاعد البدلاء لموسم آخر، وأنه لديه عروض من أندية أوروبية للعب لموسمين إضافيين قبل أن يحقق رغبته بانهاء مسيرته في الدوري الامريكي لكرة القدم.

وتوج أربيلوا بكأس العالم وبطولة أوروبا مع المنتخب الإسباني، وأحرز مع ريال مدريد دوري الأبطال العاشرة، والليغا، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس إسبانيا ومونديال الأندية.

وكتب كاسميرو على الشبكات الاجتماعية "الأحد سيودع البرنابيو أسطورة للريال. مثال للصديق وللاعب المحترف. شكرا أربيلوا".

التعليقات