وكيل كريستيانو رونالدو يتفق مع باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية اليوم أن خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، توصل لاتفاق شفهي مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي

وكيل كريستيانو رونالدو يتفق مع باريس سان جيرمان

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية اليوم أن خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، توصل لاتفاق شفهي مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بموجبه يكون النادي الفرنسي له الأولوية حال رحيل الدون عن فريقه الحالي ريال مدريد.

وفي ضوء بحث نادي العاصمة الفرنسية عن خليفة للسويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سيكمل في تشرين الأول/أكتوبر المقبل عامه الـ35 والذي من المحتمل أن يرحل عن باريس بنهاية الموسم، يعد رونالدو اللاعب الأمثل لقيادة النادي نحو أفضل المراتب الأوروبية والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

فيما أشارت صحيفة أس الاسبانية على موقعها الأربعاء إلى أن إمكانية رحيل الدون عن صفوف الملكي ضئيلة، حيث تجرى مفاوضات بين اللاعب البرتغالي وناديه الإسباني لتجديد عقده الذي ينتهي في 2018 ليمتد إلى العام 2020 أو 2021.

وتأتي هذه التقارير بعد يوم مما نشرته صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية عن أن كريستيانو هو الهدف الرئيسي للبي إس جي الصيف المقبل، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي من بين أندية قليلة قادرة على تحمل نفقات "الدون".

التعليقات