توريس يحقق رقمًا قياسيًا بتاريخ أتلتيكو مدريد

واصل نجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، فرناندو توريس، تألقه هذا الموسم مع فريقه، على الرغم من الهبوط الحاد في مستواه بالمواسم الأخيرة مع أندية ميلان وتشيلسي وليفربول

توريس يحقق رقمًا قياسيًا بتاريخ أتلتيكو مدريد

النجم الإسباني فرناندو توريس (أ ف ب)

واصل نجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، فرناندو توريس، تألقه هذا الموسم مع فريقه، على الرغم من الهبوط الحاد في مستواه بالمواسم الأخيرة مع أندية ميلان وتشيلسي وليفربول.

وسجل فرناندو توريس أحد أهداف فريقه أمام سيلتا فيغو في المباراة الختامية من الدوري الإسباني، وبهذا الهدف وصل توريس إلى هدفه رقم 109 مع أتلتيكو مدريد في مباراته رقم 313 بمعدل 0.35 هدف في المباراة الواحدة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن توريس أصبح ثامن أكثر لاعب سجل أهدافًا مع أتلتيكو مدريد، وهو على بعد هدف واحد من الوصول إلى المركز السابع الذي يحتله اللاعب إلسيجوي صاحب الـ110 أهداف في 129 مباراة بمعدل 0.85 هدف في المباراة الواحدة.

ويعتبر الأسطورة لويس أراجونيس هو الهداف الأول في تاريخ أتلتيكو مدريد برصيد 172 هدفًا في 370 مباراة ويحل ثانيًا إسكوديرو 170 هدفًا في 324 مباراة.

أما كامبوس فيحتل المركز الثالث برصيد 154 هدفًا في 244 مباراة، ورابعا جاراتي بـ136 هدفًا في 322 مباراة وخامساً خواكين بييرو.

التعليقات