مانشستر يونايتد يختتم الموسم بالفوز على بورنموث

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة الإياب بين فريقي مانشستر يونايتد وبورنموث على ملعب الأول "أولد ترافورد"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يختتم الموسم بالفوز على بورنموث

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بأحد الأهداف (وكالات)

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة الإياب بين فريقي مانشستر يونايتد وبورنموث على ملعب الأول "أولد ترافورد"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدف من توقيع اللاعب واين روني في الدقيقة 43، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 74 أضاف اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الثاني، تلاه اللاعب آشلي يونغ بالهدف الثالث في الدقيقة 87، وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع جاء هدف بورنموث الوحيد ذاتيًا من قدم لاعب مانشستر يونايتد، كريس سمولينغ.


وتجدر الإشارة إلى أن المباراة كانت مقررة يوم الأحد المنصرم، إلا أنه تم إلغاؤها بعد العثور على جسم مشبوه في مدرجات معقل مانشستر يونايتد "أولد ترافورد"، ليتبين بعدها بأنه جهاز خاص بالتدريب.

وبهذا الفوز أنهى "الشياطين الحمر" موسمه بالمركز الخامس بترتيب لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما أنهى بورنموث موسمه في المركز السادس عشر برصيد 42 نقطة.

التعليقات