هل وقع ألفيس وماسكيرانو لـ"السيدة العجوز"؟

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن مدافع نادي برشلونة، خافيير ماسكيرانو، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وحامل كأس الملك، توصل لاتفاق مع نادي يوفتنوس الإيطالي.

هل وقع ألفيس وماسكيرانو لـ"السيدة العجوز"؟

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أن مدافع نادي برشلونة، خافيير ماسكيرانو، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وحامل كأس الملك، توصل لاتفاق مع نادي يوفتنوس الإيطالي، وحسب التقارير لن يكون الأرجنتيني اللاعب الوحيد الذي يغادر الفريق الكتالوني الموسم المقبل متوجها إلى نادي الـ'سيدة العجوز'.

فحسب إذاعة 'كادينا سير' توصل الظهير الأيمن لبرشلونة، داني ألفيس، لاتفاق هو الآخر مع يوفنتوس، وسيوقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وأكد الصحافي الإسباني جيرارد مورينو، امعروف بقربه للنادي الكتالوني، للإذاعة الإسبانية، أن ألفيس يجري مفاوضات مع اليوفي منذ أكثر من شهر، وتوصل لاتفاق بعد نهائي كأس الملك.

وتوجه الظهير البرازيلي، اليوم، للبرازيل، من أجل بدء الاستعدادات مع منتخب السامبا لكوبا أميركا، ومن المتوقع أن يعود إلى برشلونة من أجل توديع النادي.

وأضافت إذاعة 'كادينا سير'، أن إدارة برشلونة فتحوا الأبواب لداني ألفيس، خصوصا أنه يتقاضى راتب ضخم من الفريق، مما سيتيح الإمكانية لجلب بديل شاب.

التعليقات