مفاجأة جديدة حول مستقبل إبراهيموفيتش

قال النجم السويدي في تصريح نشرته صحيفة ذي صن الإنجليزية: "أعشق نادي مالمو، وكنت أتمنى المشاركة في هذا اللقاء.. أعتذر لكم، ولكن سآتي يوما ما إلى هنا مرة أخرى، انتظروني".

مفاجأة جديدة حول مستقبل إبراهيموفيتش

​بالتزامن مع إثارته الجدل حول مستقبله بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي في أواخر حزيران/يونيو المقبل، فجر النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، مفاجأة عقب تعادل منتخب بلاده أمام سلوفينيا، بدون أهداف، مساء أمس الإثنين، وذلك باعتذاره للجماهير عن عدم مشاركته في اللقاء لشكواه من إصابة عضلية.

وقال النجم السويدي في تصريح نشرته صحيفة "ذي صن" الإنجليزية: "أعشق نادي مالمو، وكنت أتمنى المشاركة في هذا اللقاء.. أعتذر لكم، ولكن سآتي يوما ما إلى هنا مرة أخرى، انتظروني".

وبدأ إبراهيموفيتش (34 عامًا)، مشواره الكروي بنادي مالمو عام 1996، وتم تصعيده للفريق الأول عام 1999. وسجل 16 هدفا في 40 مباراة، وكان على وشك الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي عام 2001، إلا أنه تنقل بعدها بين أندية أياكس أمستردام، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، وبرشلونة، وإيه سي ميلان، وأخيرا باريس سان جيرمان.

وأكد وكيل أعمال النجم السويدي، أن إبراهيموفيتش تلقى عروضا من أندية أخرى بإنجلترا وإيطاليا، إضافة لعرض مغري من الصين.

ويستعد  إبراهيموفيتش لآخر مغامرة مع منتخب بلاده، الذي يخوض كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، حيث يفتتح مشواره بمواجهة إيرلندا يوم 13 حزيران/يونيو المقبل، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي إيطاليا وبلجيكا.

التعليقات