رسميًا: داني ألفيس يعلن رحيله عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة، بطل ثنائية الدوري وكأس الملك في إسبانيا الموسم الجاري، رحيل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس هذا الصيف

رسميًا: داني ألفيس يعلن رحيله عن برشلونة

النجم البرازيلي داني ألفيس (أ ف ب)

أعلن نادي برشلونة، بطل ثنائية الدوري وكأس الملك في إسبانيا الموسم الجاري، رحيل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس هذا الصيف.

وقال روبرتو فرنانديز المسؤول بإدارة نادي برشلونة في تصريح مقتضب "داني ألفيس قرر الرحيل عن صفوف الفريق، هذا قراره الشخصي، ونحترم رغبته كثيرا".

وأضاف فيرنانديز في مؤتمر صحفي عقده لتحليل ما جرى في موسم 2015-2016 "ألفيس كان لاعبا رائعا للنادي، ومحبوبا من طرف زملائه، مع سلوك مميز داخل وخارج أرضية الميدان، ولكن قراره هو مغادرة الفريق ويجب احترامه، إنه قرار شخصي ونحن نقبل ذلك".

وأضاف "علينا أن نتذكر أنه مدد عقده الصيف الماضي عندما كان النادي معاقبا من طرف الفيفا بعدم إجراء صفقات، واستمراره كان خيارا منطقيا".

ومن جهة أخرى، أشار فيرنانديز إلى وضع خافيير ماسكيرانو "لقد كان هناك حديث كثير عنه، وتحدثت معه لمعرفة رأيه، سيستمر في برشلونة، فهو لديه مكانة خاصة في النادي ويعرف ذلك، سنتوصل لاتفاق معه لأنه لاعب مهم جدا، ونريد استمراره".

وتفتح هذه الخطوة الباب أمام انضمام ألفيس إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، علمًا بأن عقد البرازيلي المخضرم مع النادي الكاتالوني ينتهي صيف العام المقبل 2017.

وكان ألفيس (33 عاماً) انضم لصفوف البارسا في صيف 2008، قادما من إشبيلية بصفقة بلغ إجمالي قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

وساهم اللاعب البرازيلي في فترة الإنجازات الذهبية لبرشلونة، حيث تُوج بلقب الدوري 6 مرات، دوري أبطال أوروبا 3 مرات، كأس العالم للأندية 3 مرات، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 4 مرات وكأس الملك 4 مرات.

التعليقات