غوارديولا يشيد بميسي ويحدد سن اعتزاله!

أكد المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يجب أن يستمر في الملاعب حتى الأربعين من عمره

غوارديولا يشيد بميسي ويحدد سن اعتزاله!

ليونيل ميسي وبيب غوارديولا (أ ف ب)

أكد المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يجب أن يستمر في الملاعب حتى الأربعين من عمره.

وأضاف غوارديولا، خلال حضوره حفل مرور 40 عامًا على تأسيس محطة إذاعية كاتالونية (تي دي بي)، أن لاعبه السابق وصديقه ميسي، البالغ من العمر 28 عامًا يجب أن يعتزل بعد 12 موسمًا من الآن.

وأشار غوارديولا، في تصريحات نقلها موقع "بوتفبول" الفرنسي، أن نجمًا بحجم ميسي لديه كل المقومات للبقاء فترة أطول في الملاعب نظرًا لما يقدمه مع الفريق الكاتالوني وما يتمتع بمستوى مبهر.

ويقضى غوارديولا حاليًا فترة راحة في مدينة برشلونة عقب انتهاء مهمته بنجاح مع الفريق البافاري، استعدادًا لاستلام مهمته كمدرب للمان سيتي عقب انتهاء يورو 2016.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أعلن في وقت سابق أنه يتمنى الاعتزال في عامه الـ41، وهو ما يفسر تصريح غوارديولا بمناشدة ميسي بالاعتزال في سن الأربعين أيضًا قياسًا بالغريم كريستيانو رونالدو، وبذكرى تأسيس الإذاعة الكاتالونية أيضًا.

التعليقات