البرغوث الأرجنتيني يعلق بعد الهاتريك بشباك بنما

أعرب ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عن سعادته البالغة بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بلاده لاكتساح نظيره البنمي 5-0 اليوم، السبت، والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا)

البرغوث الأرجنتيني يعلق بعد الهاتريك بشباك بنما

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

أعرب ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عن سعادته البالغة بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بلاده لاكتساح نظيره البنمي 5-0 اليوم، السبت، والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا).

وشارك ميسي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 61 ليسجل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 68 وبعد عشر دقائق فقط أحرز الهدف الثاني له والثالث للتانغو ثم سجل الهدف الثالث له والرابع لبلاده في الدقيقة 87.

وتكفل نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة واختتم سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي التسجيل بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 90.

وسجل ميسي بذلك هدفه رقم 53 مع المنتخب الأرجنتيني وبات يبتعد بفارق ثلاثة أهداف فقط عن لقب الهداف التاريخي للتانغو.

وقال ميسي "أشعر بسعادة كبيرة لكل الترحيب الذي لاقيته اليوم، من الرائع التواجد هنا، خاصة من أجل هذه الجماهير الرائعة".

وغاب ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في مباراته الأولى بكوبا أميركا 2016 وذلك بسبب الإصابة وحمل خافيير ماسكيرانو شارة القيادة بدلا منه.

وأشار نجم برشلونة الإسباني "تخلصت من الألم تدريجيا ثم نجحت في تسجيل الهدف الأول، الذي جاء نتيجة جهد جماعي، كانت مباراة متوترة وعشب الملعب كان طويلا للغاية والأجواء جافة، كانت مباراة خادعة ولكننا حققنا ما أردنا".

التعليقات