كوستاريكا تودّع كوبا أميركا رغم الفوز على كولومبيا

جرت فجر اليوم، الأحد، مباراة المجموعة الأولى بين منتخبي كولومبيا وكوستاريكا على ملعب "إن جي آر"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة كوبا أميركا

كوستاريكا تودّع كوبا أميركا رغم الفوز على كولومبيا

لاعبو منتخب كوستاريكا يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت فجر اليوم، الأحد، مباراة المجموعة الأولى بين منتخبي كولومبيا وكوستاريكا على ملعب "إن جي آر"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة كوبا أميركا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الكوستاريكي بهدفين مقابل هدف لنظيره الكولومبي، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الأول بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة عن طريق اللاعب جوهان فينيجاس، ثم في الدقيقة السادسة أدرك اللاعب فرانك فابرا هدف التعادل لصالح منتخب كولومبيا، بعدها منح اللاعب ذاته الهدف الثاني لكوستاريكا بعدما أحرز هدفًا ذاتيًا بمرمى منتخب بلاده في الدقيقة 34.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 سجلّ اللاعب سيلسو بورجيس الهدف الثالث للمنتخب الكوستاريكي، بعدها تمكنّ اللاعب مارلوس مورينو ديوران من تقليص الفارق بهدف ثان للمنتخب الكولومبي.

ورغم تحقيق الفوز لم يتمكن منتخب كوستاريكا من التأهل للدور ربع النهائي باعتبار أنه أنهى المجموعات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في حين أنهى منتخب كولومبيا بالمركز الثاني المؤهل لربع النهائي.

التعليقات