مورينيو يتحدث عن كواليس انضمام إبراهيموفيتش

كشف البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن كواليس مفاوضاته لإقناع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، هذا الصيف

مورينيو يتحدث عن كواليس انضمام إبراهيموفيتش

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

كشف البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن كواليس مفاوضاته لإقناع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، الجمعة "بأمانة.. إبراهيموفيتش، شخص ثري للغاية. لقد نجح في جني الكثير من الأموال طوال مشواره مع كرة القدم، لذا فإنه لا يمكن أن ينتقل إلى البطولة الأقوى في العالم، إن لم يكن قادرًا على التحدي".

وأضاف "إذا لم يكن جاهزًا لخطوة كبيرة مثل مانشستر يونايتد، كان من الممكن أن يبقى في فرنسا موسمًا آخر، أو يلعب في الصين، والولايات المتحدة، بل يريد زلاتان أن يحقق إنجازًا جديدًا في مشواره الناصع".

وواصل "تحدثت مع إبراهيموفيتش، وأبلغته أنني حققت النجاح مثله في إسبانيا وإيطاليا، بينما لم يحقق إنجازات مثلي في إنجلترا، وهو ما حفزه، وأكد لي أنه يريد اللعب في إنجلترا، لتحقيق النجاح مع مانشستر يونايتد، وأبدى حماسًا كبيرًا للغاية".

وأتم مورينيو "أعرف إبراهيموفيتش جيدًا. قد يكون عمره الحقيقي كبيرًا، لكن قدراته الجسدية والعقلية، تؤكد أنه أكثر شبابًا، بسبب تدريبات الدفاع عن النفس التي كان يمارسها، جعلته ينمو أقوى، ويملك قدرات عضلية مميزة".

التعليقات