بعيدا عن كرة القدم: كريستيانو يخوض تحد جديد!

بعد أن حقق إنجازات تاريخية هذا الموسم في مسيرته الكروية، اتجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات لخوض تحدي جديد من نوع خاص، بعد أن قرر اقتحام عالم بطولة

بعيدا عن كرة القدم: كريستيانو يخوض تحد جديد!

بعد أن حقق إنجازات تاريخية هذا الموسم في مسيرته الكروية، اتجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات لخوض تحدي جديد من نوع خاص، بعد أن قرر اقتحام عالم بطولة القتال النهائي "يو إف سي"، التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية.

وشارك رونالدو، الذي قاد البرتغال لتحقيق اللقب الأول لها في بطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، بعد أن توج في وقت سابق من العام نفسه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، أمس الأحد الملاكم الإيرلندي كونور ماكجريجور نجم "يو إف سي" في تدريباته أمس بمدينة لاس فيجاس الأميركية.

ووضع اللاعب البرتغالي صورا له مع ماكجريجور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اإستغرام"، وقال "من الرائع أن أراك يا أخي".

من جانبه قام الملاكم الإيرلندي، الذي يستعد لمواجهة ثانية أمام المصارع الأميركي نات دياز في بطولة "يو إف سي" الشهر المقبل، بنشر صورة له على حسابه الشخصي على "إنستغرام" وهو يقف بجانب النجم البرتغالي على حلبة المصارعة.

التعليقات