بعد شفاينشتايغر: من سيحمل شارة قيادة ألمانيا؟

بعد نهاية بطولة كأس العالم 2014 التي توج المنتخب الألماني بلقبها في البرازيل، تسلم لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر قيادة المنتخب الألماني، بدلا من زميله فيليب لام الذي أعلن حينها اعتزال اللعب مع المنتخب الألماني

بعد شفاينشتايغر: من سيحمل شارة قيادة ألمانيا؟

النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر (وكالات)

بعد نهاية بطولة كأس العالم 2014 التي توج المنتخب الألماني بلقبها في البرازيل، تسلم لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر قيادة المنتخب الألماني، بدلا من زميله فيليب لام الذي أعلن حينها اعتزال اللعب مع المنتخب الألماني.

بيد أن كثرة الإصابات التي عانى منها شفاينشتايغر منذ ذلك الحين جعلته يتغيب على كثير من مباريات المنتخب، مما أفسح المجال لبعض زملائه مثل سامي خضيرة وحارس المرمى مانويل نوير لحمل شارة القيادة، كما حدث في مباريات الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا هذا العام.

فخلال يورو 2016، كان مانويل نوير هو من ناب عن باستيان شفاينشتايغر كقائد للمنتخب الألماني في المباريات التي لم يخضها في البطولة القارية.

فهل يحتفظ مانويل نوير بشارة القيادة خلفا لشفاينشتايغر أم أن المدير الفني للمنتخب الألماني سيقوم بتعيين لاعبا آخر ليكون قائدا جديدا للمنتخب الألماني المقبل على لعب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا؟

التعليقات