زيدان يطالب بيريز بالتعاقد مع هذا اللاعب!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، وضع اسمًا واحدًا، على الطاولة أمام رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

زيدان يطالب بيريز بالتعاقد مع هذا اللاعب!

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (وكالات)

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، وضع اسمًا واحدًا، على الطاولة أمام رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لمجلة "دون بالون" الإسبانية، فإن زيدان معجب كثيرًا بالمدافع الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني، ديفيد ألابا، خاصة أنه ما زال صغيرًا في السن ويملك قدمًا يسرى قوية، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في أكثر من مكان.

ويعلم زيدان، أن النمساوي ألابا يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر، ويمكنه أن يكون بديلًا مثاليًا للمدافع المخضرم البرتغالي بيبي.

ووفقاً للتقرير، فإن زيدان طلب من بيريز محاولة التعاقد مع ألابا، هذا الصيف، على الرغم من معرفة الفرنسي التامة بأنه من الصعب أن يتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، خاصة أنه لم يتبق سوى 30 يومًا على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ويريد زيدان، بالتعاقد مع ألابا، أن يحقق 3 أهداف، ليكون ألابا بديلًا مثاليًا لمارسيلو وبيبي في الخط الدفاعي، بينما يمكنه أيضًا إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشق الهجومي.

التعليقات