بولت يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية!

قال العداء الجامايكي، أوسين بولت، إنه سعيد بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما يرى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية

بولت يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية!

العداء الجامايكي أوسين بولت (أ ب)

قال العداء الجامايكي، أوسين بولت، إنه سعيد بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما يرى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وفي مقابلة لصحيفة (ماركا) نشرت على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين، قال بولت 'إنني سعيد بتوليه تدريب مان يونايتد لأن مورينيو شخصية تحب الفوز مثلي، وأنا واثق من أنه سيجد السبيل للاعبين حتى يحققون الفوز'.

وأضاف أن قرار خلافة مورينيو للمدرب لويس فان غال مع الشياطين الحمر كان صائبا من جانب إدارة النادي الإنجليزي، مبينا أن اليونايتد كان في حاجة ماسة للتغيير.

وحول جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب، يرى بولت أن كريستيانو (لاعب ريال مدريد) يستحق الفوز بها 'لقد برهن على هذا الأمر للجمهور، خاصة في أمم أوروبا، وأثبت أنه دائما يدعم الفريق من أجل تحقيق الفوز'.

وأعرب بولت، الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية 'ريو 2016' بالبرازيل، عن أمله في عودة كريستيانو إلى مانشستر يونايتد لأنه هو الفريق الذي يشجعه.

التعليقات