روني يكشف عن أصعب حارس مرمى واجهه!

أكد الدولي الإنجليزي، واين روني، مهاجم نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، هو أصعب

روني يكشف عن أصعب حارس مرمى واجهه!

النجم الإنجليزي واين روني (وكالات)

أكد الدولي الإنجليزي، واين روني، مهاجم نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، هو أصعب حارس مرمى واجهه خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

وقال روني في تصريحاته لموقع ديفنسا سنترال "بدون شك كاسياس، حين كنت في قمة مستواي، كان من المستحيل أن أسجل في مرماه، لقد رأيته يقوم بتصديات لا تصدق".

وأضاف روني "كاسياس فاز بكل شيء يمكن أن تفوز به في كرة القدم، ولا أعتقد أن هناك العديد من حراس المرمى، نجحوا في حصد ألقاب مثل كاسياس".

وختم نجم الشياطين الحمر حديثه بقوله "كاسياس حصد أفضل الألقاب، وهو واحد من أكثر حراس المرمى المثيرين للإعجاب، الذين واجهتهم".

ولعب كاسياس لصفوف الملكي 16 موسم، وحقق 5 ألقاب دوري إسباني، 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، لقبين كأس الملك، 3 ألقاب سوبر إسباني، لقبين سوبر أوروبي، لقب كأس العالم للأندية، حصد كأس العالم 2010 مع المنتخب الإسباني، ولقبين كأس الأمم الأوروبية 2008 و2012.

التعليقات